الاثنين، 28 سبتمبر 2009

الفراق

الفراق .................سهل عليك ان تبعد
سهل عليك ان تنسى.........سهل عليك ان تبعدني من اجل امرأة اخرى


عندما طلبت منك ان تختارني ........لم تختارني
عاملتني بقسوة ..............لم اعهدها منك

تمنبت تتمسك فيني ...........تمنيت ترضيني
تمنيت تتركها وتاتي الي لترضيني ......وتاكد لي اني انا في قلبك

لأنك ذات يوم كنت كل شيء..وأغلى شيء..وأجمل شيء..)

( وأقسى شيء..وأروع شيء)


تخاف على زعلها وتراعيها ........اين انا ....قصيده دمرتها
و أن كل الأصوات مباحة لي بعد الفراق

إلا صوتك


هل من السهل عليك البعد .........ااااه ااااااااااااااه
لم تحاول البحث عني ................وكاني شي عادي بحياتك

تراني امامك .....تهرب
حتى التحيه والسلام لم تنطقها
السؤال عني وعن احوالي لايهمك

لم تشتاق لي .........تشاهدني تتركني كانك لاتريد ان تراني
اين شوقك اين لوعة العشاق

هناك تعليق واحد:

  1. هذة هي الحياة .. محطات وداع وفراق

    والفراق شر ولابد منة ..

    فرفورة

    راقت لي كثيراً هذة الخاطرة .

    بالتوفيق لكِ.


    سمو القلب.

    ردحذف