الأحد، 9 أغسطس 2009

كم تمنيت اكون جنبك كم تمنيت حبك
يداويني تمنيت قربك وبعدك
قربك شوقي وضعفي اضعف وانا جنبك
ماقدر على حبك
مااقدر اقاومك
وتضمني بحضنك
بقوه وانا طفله بين ايدينك تحركني مشاعرك
وقلبي دقااته تنبض حنان وشو ق شوق يسري وينتقل من جسدي لجسدك
مشاعر تنتقل واحاسيس غريبه لها طعم اللذه بين الاحباب
تمنيت بعدك وانا جنبك ماقدر افارقك
ابي اكون بحضنك وانت بعيد
بعدك يصبرني عنك في بعدك انا سجينة حبك
انااام عشان اكون معك انت بس مابي احد يكلمني ابي اكون لك
وانا بعيده انااااام واسرح فيك واسمعك
تيجي وتقول حبيبتي قومي تعاالي
افتح عيني ادور عليك
اتصل اسمع صوتك اسرح فيه وافكر
هذا صوت حبيبي كيف ينطق الحروف كيف يضحك
تسالني تكلمي مااقدر اناا فيك افكر
مابي اتكلم ابي اسمعك ابي احفظ صوتك
وتغني لي احلى الكلماات واعذب الالحا ن
وارجع اقول ياليتني جنبك
تحتار وتقول وش تبين بعدي ولا قربي
افرح بك وانت تبي تلبي رغباات
ي اتدلع وازيد واقول ماعرف ايش ابي
انت تعرف تحتاارمعي
ويزيد حبك في قلبي

هناك تعليق واحد:

  1. شكرررررررررررا بجد

    DES_LOVER2001@YAHOO.COM

    ردحذف